رقم مكافحة الابتزاز في الامارات و ابلاغ وحدة الجرائم الالكترونية - الموسوعة القانونية الشاملة

الأحد، 26 أبريل 2020

رقم مكافحة الابتزاز في الامارات و ابلاغ وحدة الجرائم الالكترونية




رقم مكافحة الابتزاز في الامارات و ابلاغ وحدة الجرائم الالكترونية


انها يا سادة من الدول المتميزة ، و في حال فكرت بالوصول الى رقم مكافحة الابتزاز في الامارات ، او الابلاغ الى رقم وحدة الجرائم الالكترونية ، فيمكنك بسهولة الوصول الشرطة و الى تلك البيانات .

  1. رقم مكافحة الابتزاز في الامارات

  1. اذا كنت تبحث عن رقم الشرطة فالرقم الداخلي هو : 999
  2. اما اذا كنت تبحث رقم الابتزاز الالكتروني في الإمارات ، او خدمة الأمين الرقم : 8004888 أو الرقم الدولي : 009718004888 .
  3. اما رقم هاتف التبليغ عن الابتزاز بالامارات في ساعات الدوام المباشر: 065943228 .
  4. و رقم واتساب الابتزاز داخل الامارات : 00971508566657 او ارسال Sms الى الرقم 4444 .
  5. و حسابات البريد الإلكتروني الرسمية : alameen@alameen.gov.ae او tech_crimes@shjpolice.gove.ae .
  6. جميع تلك الأرقام تمثل طرق التواصل على رقم الابتزاز في الامارات .

الابلاغ عن ابتزاز في الامارات

لقد ذكرنا بالأعلى كافة طرق ، التبليغ عن الابتزاز الالكتروني في الامارات ، و هي طرق متنوعة و عديدة ، و السبب هو تقدم الامارات اجمالا في متابعة قضايا الابتزاز .
حيث تعد وحدة الجرائم الالكترونية في الامارات ، تمتلك من المعدات و الأدوات المتطورة ، ما لا تمتلكه اي جهة في أي دولة عربية ، فهي من أكثر الجهات تطورا .
و قادرة على متابعة كافة انواع الجرائم الالكترونية ، و محاربتها بشكل كبير جدا ، بالإضافة الى قضرتها الاحترافية ، في انهاء مواضيع الابتزاز الالكتروني خارج الامارات او داخلها .
لهذا تعد مكافحة الجرائم الالكترونية داخل الإمارات ، متميزة و يفترض اي شخص وقت عليه جريمة إلكترونية ، التبليغ فورا و دون تردد ، من اجل السيطرة المبكرة على الموضوع .
حيث ان تبليغ الجهات الحكومية ، من شأنه أن يخفف من حدة الأزمة ، و ايضا من شأنه ان يساعد في علاج الموضوع ، بسرعة أكبر ، او الحد من التهور في تقديم اي تنازلات للمجرم .

كيف يتم التعامل مع الابتزاز داخل الامارات .

من المعروف ، ان جهة مكافحة الابتزاز الالكتروني في الإمارات ، لها باع طويل ، و لها القدرة على تحليل الجريمة ، و مكافحتها بالشكل المطلوب و المتميز .
حيث يتم في غالبية المواضيع ، انهاء الجريمة ،من خلال كشف المجرمين ، او القاء القبض على المجرم ، و تحويله الى العدالة من أجل تنفيذ سير العدالة .
و يعد قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات ، من القوانين الصارمة ، و التي تشدد العقوبات على مجرمي الابتزاز الإلكتروني ، كما تضمن مساعدة الضحية بشكل كبير .
كما أن من أهم الأمور ، هي معالجة قضايا الابتزاز بالامارات ، ضمن سرية كاملة و خصوصية معقدة ، حيث تدار المسائل بإيجابية ، دون معرفة او علم الأهل ، في الكثير من القضايا .
و يشار أن أغلب القضايا ، يتم حلها بشكل سري ، و سريع جدا ، و خصوصا ان السرعة في جرائم الابتزاز ، من شأنها ان تحل كافة المشاكل ، قبل تدهور الحالة ، او دخولها مرحلة خطر .

خدمة الأمين داخل الامارات 

تعد خدمة الأمين ، من الخدمات الحكومية المتميزة ، و المتخصصة في تقديم المساعدات ، لضحايا الابتزاز الالكتروني ، حيث يتم معالجة المسائل بدقة .
و تعد خدمة الأمين من الخدمات الحكومية ، و التي لا تطلب تلك الجهة اي مبلغ مالي ، و هي من الخدمات المجانية ، التي يتمتع بها المواطن الإماراتي او المقيم على حد سواء .
حيث توفر خدمة الامين في الامارات ، رقم واتساب بالإضافة الى رقم هاتف تواصل ، و ايضا مواضع الكترونية ، و حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .
وقد ساهمت تلك الخدمة ، في اتاحة الفرصة لكل شخص خارج الامارات يتعرض الى ابتزاز ، من شخص داخل الامارات ، ان يقدم البلاغ عليه ، و بالتالي مساعدته قدر المستطاع .
و هذا جعل من الساهل ، امكانية تقديم ابلاغ عن ابتزاز داخل الامارات ، كون ارقام التواصل الدولي ، بالإضافة الى ارقام واتساب ، و بالإضافة الى استقبال رسائل من المشتركين عبر خدمات التواصل الاجتماعي .

اماراتي و قد تعرضت الى الابتزاز هنا الحل .

يتعرض الكثير من الإماراتيين ، الى الابتزاز الالكتروني ، كون الامارات من الدول الخليجية ، المواكبة للتطور و التكنولوجيا و مواكبة مواطنيها لوسائل التواصل الاجتماعي .
حيث يتعرض شهريا ، عدد من المواطنين الإماراتيين الى الابتزاز ، و مع ذلك تعتبر الجريمة متوسة ، كون ثقافة الوعي بدت منتشرة في تلك الدولة .
و خصوصا بسبب نشرات التوعية المستمرة ، في التعامل مع التكنولوجيا الحديثة ، و ايضا بسبب وعي المواطنين و ادراكهم لمخاطر التكنولوجيا .
و مع ذلك تعد خدمات مكافحة الابتزاز في الإمارات ، من أكثر الجهات تميزا ، و اكثرها خبرة في التعامل مع الجرائم الالكترونية الحديثة و القضاء عليها جذريا .
لهذا ، التواصل معهم ، هو مؤشر ايجابي ، و خطوة للأمام في سبيل القضاء على الابتزاز في القضية بالمعروضة .
و يشار ان وحدة مكافحة الجريمة داخل الامارات ، لديها خط اتصال مباشر ، مع اغلب وسائل التواصل الإجتماعي ، و هذا بدوره يساعد على حجب المادة المنشورة عبر الانترنت ، بسرعة كبيرة جدا .
حيث تستجيب في أغلب الاحوال ، تلك الشبكات لطلبات الشرطة و الجهات الحكومية الاماراتية , و تستجيب ايضا ، لطلب تزويد بيانات طرف ، ارتكب جريمة بإستخدام وسائل التواصل .

التبليغ عن الابتزاز الالكتروني في الامارات

في البداية ، ذكرنا ما هي الجهات الحكومية التي يمكن تبليغها ، في حال وقعت عليك جريمة الكترونية ، و ما هي أفضل الأساليب في معالجة القضية حكوميا .
و كما ذكرنا يفترض التوجه ، الى اقرب مركز شرطة ، و تقديم بلاغ عن تعرضك الى الابتزاز الالكتروني ، حيث سيتم السير قدما في الاجراءات ، الى حين وصول المجرم ، الى قبضة الشرطة .
و بالتالي تحويله الى القضاء الاماراتي ، و الذي سيفرض عليه حتما عقوبة قاسية ، حيث تصل عقوبة الابتزاز في الامارات الى السجن لسنوات ، و غرامة مالية كبيرة .
و مع ذلك يمكن التوجه الى جهات غير حكومية ، لمعالجة قضايا الابتزاز داخل الامارات ، فيمن التوجه الى محامي قضايا ابتزاز اماراتي ، و متخصص في مجال معالجة الجريمة .
حيث يمكن للمحامي المختص في الجرائم الالكتروني داخل الامارات ، رفع قضايا الابتزاز ، و قضايا التشهير ، و الاساءة للسمعة ، و قضايا التعويض المالي عن اثار الجريمة .
كما يلعب المحامي دورا هاما ، في تكييف الواقعة ، و تقديم شكوى ابتزاز الى الجهة المختصة و متابعتها ، من ناحية قانونية ، و عمل كافة الاجراءات من البداية الى النهاية .
و يمكن التواصل مع المحامي الاماراتي ، في حال ترغب في تقديم شكوى ابتزاز على اي شخص متواجد داخل الامارات ، قام بتهديدك عبر الانترنت ، او ارتكب جريمة الكترونية أضرت بك .

ابتزاز من خارج الامارات

يمكن لاي شخص تعرض الى ابتزاز ، من خارج الامارات التواصل مع سفارة الدولة التي يتبع لها المجرم ، حيث يفترض تزويد السفارة ببيانات تفصيلية .
و يفترض ايضا التوجه الى تقديم شكوى لدى الجهات الحكومية في الامارات ، للاستفادة من الارشادات و الخدمات ، حيث يتم معالجة بعض القضايا من خلال التنسيق مع اجهزة الشرطة ، او الانتربول .
و يمكن للمواطن الاماراتي ، الذي يتعرض الى تهديد عبر الانترنت ، تقديم شكوى لدى محامي الدولة التي يتواجد فيها المجرم ، و تقديم شكوى رسمية عليه ، حيث يمكن متابعته و ملاحقته قانونيا و جزائيا .

رقم واتساب الابتزاز في الامارات ، التابع للموسوعة القانونية الشاملة

توفر الموسوعة القانونية الشاملة ، فريق قانوني و تقني دولي ، متخصص في السيطرة على الجريمة الالكترونية ، و خصوصا جريمة الابتزاز الالكتروني ، و يسعى الموقع الى عمل كل اللازم ، مع اجل القضاء على الابتزاز بالإمارات .
حيث يمتلك فريقنا كافة التراخيص اللازمة ، سواء القانونية او التقنية .
و يستطيع فريقنا تقديم كافة المعلومات المتعلقة بهذا الخصوص ، حول كيفية المساعدة في التخلص من الابتزاز الالكتروني بشكل نهائي و جذريا ، و ما هي امكانيات الفريق الخاص بنا بالقضية المعروضة .
حيث تختلف كل قضية عن الأخرى ، و مع ذلك ساهم فريقنا في حل مئات من قضايا الابتزاز الالكتروني داخل الامارات ، سواء من الناحية القانونية ، او من الناحية التقنية ، التي تتمثل في تزويد معلومات كاملة عن مجرم معين ، او كشف هويته ، و تقديم شكوى رسمية ، امام الجهات المختصة .
ننصح بشدة الى التواصل معنا بشكل فوري عبر رقم الخدمات على واتساب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad